فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية التعلم أثر توظيف استراتيجيات التعلم بأنظمة ادارة التعلم الالکتروني على تنمية مهارات بناء بيئات تعلم شخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 109-144]
  • البيئات التعلمية المـدمـجـة حوسبة الوعي بالسـياق ودورها في توظيف الـذکـاء المـحـيط داخـل البيئات التعلمية المـدمـجـة [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 3-30]
  • التحصيل فاعلية نمط التحکم (المدار من النظام - المدار من المتعلم - المدار من المعلم) بنظام إدارة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى الطلاب تخصص التربية البدنية بکلية التربية جامعة القصيم [المجلد 6، العدد 2، 2018، الصفحة 371-440]
  • التحکم فاعلية نمط التحکم (المدار من النظام - المدار من المتعلم - المدار من المعلم) بنظام إدارة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى الطلاب تخصص التربية البدنية بکلية التربية جامعة القصيم [المجلد 6، العدد 2، 2018، الصفحة 371-440]
  • التعليم الإلکتروني برنامج مقترح لتعليم الأصوات العربية للمبتدئين من الناطقين بغيرها [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 145-168]
  • التعليم المدمج برنامج مقترح لتعليم الأصوات العربية للمبتدئين من الناطقين بغيرها [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 145-168]
  • التکنولوجيا المساعدة مستحدثات تکنولوجيا التعليم والتکنولوجيا المساندة لذوى الاعاقة البصرية [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 31-58]
  • التکنولوجيات المتنقلة برنامج مقترح لتعليم الأصوات العربية للمبتدئين من الناطقين بغيرها [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 145-168]
  • الحوسبة السحابية أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشارکة شرائح & مشارکة شاشات) ومستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التکنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 61-108]
  • الـذکـاء المـحـيط حوسبة الوعي بالسـياق ودورها في توظيف الـذکـاء المـحـيط داخـل البيئات التعلمية المـدمـجـة [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 3-30]
  • الطلاب ذوي الإعاقات البصرية مستحدثات تکنولوجيا التعليم والتکنولوجيا المساندة لذوى الاعاقة البصرية [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 31-58]
  • الفصل المقلوب برنامج مقترح لتعليم الأصوات العربية للمبتدئين من الناطقين بغيرها [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 145-168]
  • الموودل أثر توظيف استراتيجيات التعلم بأنظمة ادارة التعلم الالکتروني على تنمية مهارات بناء بيئات تعلم شخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 109-144]

ب

  • بيئات التعلم الشخصية أثر توظيف استراتيجيات التعلم بأنظمة ادارة التعلم الالکتروني على تنمية مهارات بناء بيئات تعلم شخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 109-144]

ت

ح

  • حوسبة الوعي بالسـياق حوسبة الوعي بالسـياق ودورها في توظيف الـذکـاء المـحـيط داخـل البيئات التعلمية المـدمـجـة [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 3-30]

د

  • دافعية الإنجاز فاعلية نمط التحکم (المدار من النظام - المدار من المتعلم - المدار من المعلم) بنظام إدارة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى الطلاب تخصص التربية البدنية بکلية التربية جامعة القصيم [المجلد 6، العدد 2، 2018، الصفحة 371-440]

ط

  • طرق التعليم برنامج مقترح لتعليم الأصوات العربية للمبتدئين من الناطقين بغيرها [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 145-168]

م

  • مستحدثات تکنولوجيا التعليم مستحدثات تکنولوجيا التعليم والتکنولوجيا المساندة لذوى الاعاقة البصرية [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 31-58]
  • مستويات الرجع أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشارکة شرائح & مشارکة شاشات) ومستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التکنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 61-108]
  • مؤتمرات الويب أثر التفاعل بين أساليب العرض (مشارکة شرائح & مشارکة شاشات) ومستويات الرجع (رجع تصحيحي & رجع شارح) ببرنامج تدريب قائم على مؤتمرات الويب في تنمية مهارات التعامل مع المستحدثات التکنولوجية القائمة على الحوسبة السحابية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 61-108]

ن

  • نظام إدارة التعلم الإلکتروني فاعلية نمط التحکم (المدار من النظام - المدار من المتعلم - المدار من المعلم) بنظام إدارة التعلم الإلکتروني في تنمية التحصيل ودافعية الإنجاز لدى الطلاب تخصص التربية البدنية بکلية التربية جامعة القصيم [المجلد 6، العدد 2، 2018، الصفحة 371-440]
  • نظام إدارة التعلم الإلکتروني أثر توظيف استراتيجيات التعلم بأنظمة ادارة التعلم الالکتروني على تنمية مهارات بناء بيئات تعلم شخصية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 1، 2018، الصفحة 109-144]